الأمن العام لتجار ومروجي المخدرات : سلموا أنفسكم وإلا ..


جراسا -

قالت  مديرية الامن العام إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات ، واصلوا تنفيذ عملياتهم النوعية في مرحلة جديدة من تكثيف الجهود لمحاربة أنشطة تجارة وترويج وتهريب المواد المخدرة، وضرب اوكار المجرمين.

وأضافت أن قيادة الجهاز سخرت الامكانيات اللوجستية والعملياتية والاستخبارية كافة، للتصدي لتجار الموت والمتورطين معهم لتنالهم يد العدالة.

وشددت على ان منظومة مكافحة المخدرات في مديرية الامن العام والتي تقودها الإدارة بتوجيه من قيادة الجهاز وبتنسيق مع عدد من الوحدات المختصة، تنتهج قواعد وخططا جديدة وحازمة لمتابعة وضرب أوكار  المخدرات وفق قواعد ومنهجية جديدة واضعة على رأس اولوياتها أن لا مكان لتجار ومروجي المخدرات بيننا وسنلاحقهم ونضربهم أينما كانوا.

ودعت مديرية الأمن العام كل من يمارس ذلك النشاط القاتل بتسليم أنفسهم ذلك أن يد العدالة ستطالهم بقوة وحزم سيعلموه من خلال جهود كبيرة ستطال كل من تسول له نفسه تهديد أمن المواطنين وسلامتهم.

وشكرت المديرية المواطنين الذين أبدوا دعمهم المطلق والأكيد  لأبنائهم من نشامى الأمن للعام والوقوف خلفهم ضد كل من يهدد المجتمع، وظهر ذلك جليا مع كل عملية وقضية نوعية تنفذها كوادر مكافحة المخدرات، الأمر الذي كان له الأثر الإيجابي الكبير، وشكل حافزا مضاعفا لمتابعة الجهود بمعنوية مرتفعة وعزم وإصرار.



تعليقات القراء

شكر إلى نشامى الأمن العام
يجب أن تتزامن هذه الجهود المباركة مع تشديد العقوبات.
13-08-2022 08:29 PM
عمر محارمه
اللهم انا استودعناك رجال امننا الغالي فاحفظهم يامن لا تضيع عندك الودائع
14-08-2022 02:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات