زوجة الأسير عواودة تنقل رسالة له من داخل المستشفى


جراسا -

نقلت دلال عواودة، زوجة الأسير المضرب عن الطعام لليوم 153 في سجون الاحتلال الإسرائيلي خليل عواودة، رسالة من زوجها بعد زيارته في المستشفى.

وقالت عواودة في تصريح لقناة الميادين، إن الأسير خليل قال إنه مستمر في الإضراب حتى انتزاع حريته، وأضاف الأسير عواودة: "إضرابي ليس ضد الحياة إنما ضد القيد ومن أجل انتزاع حريّتي".

وأضافت عواودة نقلاً عن زوجها: "عناصر الأمن يقومون بتناول الطعام أمامي وأنا أحزن عليهم إذ يعتقدون أن هذا قد يؤثّر بي".


ونقلت زوجة الأسير خليل عواودة: "خليل قال لي أنا بالكاد أراك بسبب غشاوة في الرؤية لكنك محفورة في قلبي (..) معنوياته عالية جداً وقال لي صمودي صمود جبال فلسطين".

وأكد الأسير عواودة أن معنوياته تناطح السحاب "وسأنتزع حريّتي"، وقالت زوجته ان الطبيب أخبرها أن أعضاء كثيرة لن تعود إلى سابق حالتها الطبيعية حتى لو علّق إضرابه".

وأوضحت زوجة الأسير خليل عواودة، انه كان معها في الزيارة 4 من عناصر أمن مصلحة السجون وعند الباب 5 آخرون وسمحوا لها فقط بمصافحته، مؤكدة أنهم منعوها من الاقتراب منه وهدّدوا بإلغاء الزيارة لمجرد إمساكها بيده.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات