من أفضل لاعب في أوروبا؟


جراسا -

سيتنافس مهاجم ريال مدريد الفرنسي كريم بنزيمة وزميله الحارس البلجيكي تيبو كورتوا ومواطن الأخير لاعب وسط مانشستر سيتي الإنكليزي كيفن دي بروين، على لقب لاعب العام في القارة الأوروبية، بحسب ما أعلن الاتحاد القاري لكرة القدم (يويفا).

وتُكافئ هذه الجائزة أفضل لاعب في "القارة العجوز" وستُمنح في 25 آب (أغسطس) الحالي، على هامش قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

ويبدو بنزيمة، الذي أسهم بقوة في إحراز فريقه دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول الإنكليزي في المباراة النهائية، وتوّج هدافاً للمسابقة برصيد 15 هدفاً، مرشحاً بقوة لخلافة الإيطالي جورجينيو لاعب وسط تشيلسي الإنكليزي.

سجل بنزيمة 44 هدفاً في 46 مباراة خاضها في مختلف المسابقات موسم 2021-2022، كما أحرز معه ريال مدريد لقب الدوري الإسباني.

وبتسجيله الهدف الثاني في مرمى آينتراخت فرانكفورت الألماني في مباراة الكأس السوبر الأوروبية، الأربعاء، بات بنزيمة ثاني أفضل هدافي ريال مدريد في التاريخ مع 324 هدفاً، متخطياً أسطورة النادي راؤول غونزاليس.

أما كورتوا حارس مرمى ريال مدريد وزميل بنزيمة، فاختير أفضل لاعب في المباراة النهائية لدوري الأبطال، حيث قام بتصديات كثيرة ساهمت بشكل كبير بتتويج فريقه.

في المقابل، أحرز دي بروين لقب الدوري الإنكليزي الممتاز في صفوف مانشستر سيتي، وبلغ نصف نهائي دوري الأبطال، ليخسر فريقه أمام ريال مدريد بالذات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات