سقوط عشرينية من مقطع صخري بالبحر الميت وجهود لإنقاذها


جراسا -

تمكنت فرق الإنقاذ والإسعاف في مركز شهداء البحر الميت وفريق البحث والإنقاذ الدولي، وشرطة غرب البلقاء، مساء اليوم من إنقاذ فتاة عشرينية تعرضت للسقوط عن مقطع صخري بمنطقة البحر الميت.

وفق مصدر أمني فإنه بذلت الفرق المشاركة جهودا كبيرة ومضنية لإنقاذ المصابة ، لا سيما أن المنطقة التي تعرضت فيها الفتاة للسقوط تبعد عن الطريق العام مسافة تقارب (4)كم.

وساهم فريق البحث والانقاذ الأردني، التابع لمركز شهداء البحر الميت، في إنقاذ المصابة باستخدام الحبال والمعدات المتخصصة لمثل هذا النوع من الحوادث، والإضاءة البرجية بالوصول للمصابة بالوقت المناسب ليتم إسعافها ونقلها سيراً على الأقدام لمسافة 4 كيلو متر بسبب وعورة التضاريس حيث تم نقلها بواسطة سيارة الاسعاف لأقرب مستشفى في المنطقة، ووصفت حالتها العامة بالمتوسطة.



تعليقات القراء

المهاجر
شو اللي موديها هناك
لا حول ولا قوة الا بالله
13-08-2022 05:20 AM
هناء..
شو اللي موديها لهيك مكان!؟!؟!!! ... اتعبت العالم.. لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..
13-08-2022 05:52 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات