تفاصيل مداهمة "المخدرات" مزرعة في الكرك


جراسا -

كشفت مديرية الامن العام تفاصيل مداهمة مزرعة في الكرك من قبل إدارة مكافحة المخدرات والتي ثار لغط بخصوصها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت المديرية ان الفرق العملياتية المشكلة في ادارة مكافحة المخدرات لمتابعة اية معلومات ترد حول الاتجار وترويج وتهريب المخدرات ومداهمة اي شخص يتورط بتلك النشاطات الجرمية قد تعاملت مع عدد من القضايا خلال الايام الماضية .


وأكدت ان ابرز تلك القضايا النوعية التي تمكنت احد الفرق قبل ايام من التعامل معها كانت متابعة معلومات حول قيام مجموعة من الاشخاص بتجهيز كمية كبيرة من الحبوب المخدرة تمهيداً لتهريبها خارج المملكة .


حيث جرى تحديد كيفية ومكان وطريقة التهريب عبر اخفاء المواد المخدرة داخل شاحنتين محملتين بمادة الكربون وتم تحديد توقيتات تحركات مركبتي الشحن وجرى ضبطهما ومن بداخلهما حيث جرى تفتيشهما وعثر بداخلهما على مليون حبة من حبوب الكبتاجون المخدرة أخفيت بداخل شوالات من مادة الكربون .

واكدت  أنه تم ضبط اربعة متورطين بالقضية من خلال مداهمات تمت لهم ، فيما أن العمل جارٍ لضبط باقي المتورطين بالقضية حيث جرت مداهمة مزرعة احد المشتبه بتورطهم في القضية في محافظة الكرك الا انه لم يعثر عليه داخلها وما زال البحث جاريا عنه وعن اخرين معه

وشددت على ان ادارة مكافحة المخدرات ومن خلال مرحلة عملياتية جديدة تواصل التحقيق وعمليات المداهمة والقبض على تجار ومروجي المواد المخدرة وتمكنت خلال الايام القليلة الماضية من التعامل مع عدد من تلك القضايا النوعية والتي ما زالت قيد التحقيق وسيعلن عنها تباعا ووفق مجريات التحقيق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات