بايدن يخطط لإطلاق حملة إعادة انتخابه


جراسا -

نقلت شبكة بلومبيرغ عن مصادر مطلعة قولها إن الرئيس الأميركي جو بايدن يخطط لإطلاق حملة إعادة انتخابه في رئاسيات 2024، مما يفتح الباب أمام مواجهة محتملة مع الرئيس السابق دونالد ترامب.

وأفادت الشبكة بأن إصرار بايدن على الاستمرار في البيت الأبيض لولاية ثانية يزداد، رغم أن استطلاعات الرأي تظهر أن معظم الديمقراطيين يفضلون مرشحا آخر.

كما أضافت أن حلفاء بايدن يتوقعون فوزه عندما يواجه مرشحا جمهوريا مثل ترامب.

وأشارت مصادر الشبكة إلى أن الإعلان الفعلي عن هذه الخطوة سيكون خلال الأشهر التي تلي الانتخابات النصفية المزمع إجراؤها في تشرين الثاني المقبل.

وكان عدد من الساسة الأميركيين أعلنوا نهاية الشهر الماضي تدشين حزب سياسي جديد بهدف أن يصبح “حزبا رئيسيا ثالثا” في الحياة السياسية الأميركية؛ اعتمادا على جذب ملايين الناخبين الذين يقولون إنهم مستاؤون من نظام الحزبين المختل في أميركا.

ويستهدف حزب “إلى الأمام” المشاركة في الانتخابات الرئاسية وانتخابات الكونغرس عام 2024، بعد أن ينتهي من إجراءات التسجيل في الولايات الـ50، فضلا عن العاصمة واشنطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات