أداة جديدة للرقابة الأبوية على تطبيق سناب تشات


جراسا -

كجزء من جهودها لحماية الأطفال، أطلقت سناب تشات أداة إشراف جديدة يوم الثلاثاء تحاكي الطريقة التي يتفاعل بها الآباء مع المراهقين والأطفال في العالم الواقعي.

تسمح الأداة التي أطلق عليها اسم فاميلي سنتر، للآباء وأولياء الأمور بمراقبة الأشخاص الذين يرسلون رسائل لأبنائهم الصغار على التطبيق دون الكشف عما يقولونه لبعضهم البعض.

يجب على كل من الآباء والأطفال قبول دعوة “فاميلي سنتر” قبل أن تصبح أدوات الإشراف سارية المفعول. بمجرد قبول الدعوات، يمكن للآباء رؤية قائمة أصدقاء أطفالهم بالكامل وقائمة بالحسابات التي تفاعلوا معها على مدار الأيام السبعة الماضية وتقديم تقرير بشأن الحسابات إلى فريق الثقة والأمان في سناب.

وتخطط سناب لطرح ميزة “فاميلي سنتر” الجديدة خلال الأسابيع القليلة المقبلة، والتي ستشمل أيضاً السماح للآباء بمشاهدة الأصدقاء الجدد الذين أضافهم أطفالهم إلى جانب عناصر تحكم إضافية في المحتوى.

تأتي أدوات الرقابة الأبوية الجديدة من سناب بينما يواصل المشرعون عملهم لحماية الأطفال على الإنترنت، وخاصة بعد أن تم تسريب وثائق داخلية تكشف كيف يمكن لمنصات ميتا أن تلحق الضرر بالأطفال والمراهقين.

في يناير (كانون الثاني) الماضي، أطلقت سناب ميزة تحد من عدد اقتراحات الصداقة التي يراها المراهقون على تطبيقها، عبر قائمة الإضافة السريعة الخاصة بها. ووفقاً للشركة، لا يتلقى الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عاماً سوى اقتراحات للحسابات التي لديها عدد معين من الأصدقاء المشتركين مع هذا الشخص، بحسب ما أورد موقع “ذا فيرج” الإلكتروني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات