بنك القاهرة عمان يرعى حفل تكريم متفوقي الثانوية العامة في طولكرم


جراسا -

قدم بنك القاهرة عمان، رعايته لحفل تكريم الطلبة الأوائل في امتحان الثانوية العامة للعام 2021-2022 في طولكرم، والذي نظمته مديرية التربية والتعليم ومحافظة طولكرم.

يأتي ذلك في إطار دعم بنك القاهرة عمان للطلبة المتفوقين والمبدعين، حيث تم خلال الفعالية، تكريم الطلبة المتفوقين في المحافظة وعددهم 40 طالبة وطالب.

كذلك تبرز مساهمة البنك التزامه بتكريس أواصر الشراكة والتعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع، وتعزيز دورها المجتمعي والإنساني، ولا تنفصل رعاية البنك للحدث، عن استراتيجيته القائمة على الاهتمام بالشباب، كونهم عماد المستقبل، والذين تقع على كاهلهم مسؤولية بناء الوطن.
يذكر أن بنك القاهرة عمان يولي اهتماما خاصا لفئة الشباب، حيث أطلق برنامج GO للشباب، وهو عبارة عن حساب مصرفي يستهدف الفئة العمرية للشباب من سن 22 وحتى 30 عاما يتضمن جملة من الخدمات والمزايا البنكية، التي تلبي احتياجاتهم وتتوافق مع متطلبات ونمط حياتهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات