استدرجهم لمنزل وحجز حريتهم وقتل أحدهم .. جديد جريمة "بني كنانة"


جراسا -

كشفت مديرية الأمن العام مزيدا من التفاصيل عن جريمة القتل التي وقعت ليل أمس في لواء بني كنانة بإربد .

وقالت  مديرية الامن العام أنه ورد بلاغ لمديرية شرطة اربد امس بقيام احد الاشخاص بإطلاق النار على آخر مما أدى الى وفاته حيث تم التحرك على الفور للمكان وعثر على المقتول داخل مغارة في لواء بني كنانة وكان القاتل قد لاذ بالفرار وتوارى عن الانظار وبوشر البحث عنه.

واضافت  ان التحقيقات الاولية بيَّنت ان القاتل وعلى اثر خلافات سابقة بينه وبين الشخص المغدور وشخصين آخرين قد قام باستدراجهم لأحد المنازل وحجز حريتهم هناك واطلاق النار على المغدور ونقله الى تلك المغارة فيما كانت حالة الشخصين الاخرين جيدة.

وأكدت انه وفي عصر هذا اليوم تمكن فريق التحقيق المكلف بمتابعة القضية من تحديد مكان القاتل والقاء القبض عليه وضبط سلاح الجريمة وبوشرت التحقيقات معه تمهيدا لتحويله لمحكمة الجنايات الكبرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات