النجار : أنا المسؤولة عن إخفاقات احتفالية اربد عاصمة للثقافة العربية


جراسا -

اعلنت وزيرة الثقافة هيفاء النجار انها وحدها تتحمل مسؤولية اي اخفاقات اعترت احتفالية اربد عاصمة للثقافة العربية 2022 خصوصا ما يتصل بتدني الحضور في بعض الفعاليات والانشطة المنبثقة عن الاحتفالية.

واكدت النجار خلال ترؤسها اجتماعا للمكتب التنفيذي واعضاء لجنةالبرامج والمشاريع بحضور محافظ اربد رضوان العتوم ورئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي وامين عام الوزارة هزاع البراري ورئيس المكتب التنفيذي المهندس منذر البطاينة ان القصور في بعض الجوانب مقابل النجاحات الكبيرة التي حققتها الاحتفالية على اكثر من صعيد تدعو لاعادة النظر والتقييم والبحث في تحديد اوجه القصور ومعالجتها خلال المرحلة المتبقية من عمر الاحتفالية.

وشددت النجار انه بالامكان افضل مما كان وهوالهدف الذي نسعى اليه جميعا ضمن نهج تشاركي ومسؤولية مجتمعية متعددة الاطراف والجوانب.

وقرر المجتمعون تكليف لجنة باجراء بحث ميداني يقف على حقيقة اوجه النجاح والاخفاق يتالف من مختصين وباحثين واكدت النجار ان الغاية الاسمى من الحدث هو مقدار عكسه للاثر المجتمعي والتشاركية الفعالية وهو ما يستدعي بذل المزيد من الجهود لانخراط المجتمعاتالمحلية مع الحدث وتفاعله معه.



إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات