ارتدى الكفن بدل البدلة .. وفاة عريس غرقاً قبل زفافه بيوم


جراسا -

لقي شابان مصريان مصرعهما غرقاً في مياه نهر النيل .

وخيم الحزن على الأهالي في عزبة يونس التابعة إلى قرية القصير في مركز القوصية بمحافظة أسيوط، أمس الاثنين بعد مصرع الشابين، خاصة أن أحدهما كان سيتم عقد حفل زفافه اليوم الثلاثاء.

وتعود تفاصيل الحادث عندما ورد إلى مدير أمن أسيوط، بلاغًا من الأهالي في عزبة يونس التابعة إلى قرية القصير، يفيد بأن هناك شابين قد تعرضا إلى الغرق في مياه نهر النيل، حيث فشلت كافة محاولات إنقاذ حياتهما وانتشالهما من المياه.

وتوجه على الفور ضباط مباحث مركز شرطة القوصية برفقة القوات الأمنية إلى موقع ورود البلاغ من الأهالي، وتبين من خلال الفحص غرق كل من: إسلام ناجح خلف البالغ من العمر 21 عامًا، وعبدالله ناصر عبد الحكيم 22 عامًا.

ونجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة أسيوط، في انتشال جثماني الشابين من مياه نهر النيل، وعلى الفور تم نقلهما بواسطة سيارات الإسعاف إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث.

ومن جانبه، قال أحمد صديق الشاب عبدالله ناصر المتوفي، إنه وحيد والديه ويعيش في محافظة القاهرة، ولكنه جاء إلى محافظة أسيوط من أجل إتمام زواجه بناءً على رغبة والديه، حيث كان من المقرر أن يتم عقد حفل زفافه اليوم الثلاثاء، وهو ما أدى إلى سيطرة حالة كبيرة من الحزن على أسرته.



تعليقات القراء

انداااااااااري.
فشلوا في انقاذهم قبل الغرق... ونجحوا في انتشال الجثمانين!!!؟؟؟

وعمرهم صغير كمان!!!
رد بواسطة المهاجر
والله شكلها هال انداااااااااري. مش غريبة عنه
البقية بحياتك ... هذا قدر الله
رد بواسطة انداااااااااري.
ما غريب الا الشيطان معاليكم
رد بواسطة المهاجر
2 كيلو تشكرات لعطوفتك
09-08-2022 12:40 PM
المهاجر
الله يرحمه
ويزوجو حورية من حوريات الجنة

في قول او حديث الله اعلم بصحته
من فات غريقاا فهو شهيد
09-08-2022 12:51 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات