برشلونة يستعرض ويحرز كأس جوان غامبر


جراسا -

قدّم برشلونة الإسباني استعراضاً هجومياً باكتساحه ضيفه بوماس المكسيكي 6-0، ليحرز كأس جوان غامبر، في مباراة ودية سنوية يقيمها تكريماً لمؤسس النادي.

وقبل أقل من أسبوع على بداية الدوري الإسباني، قدم الوافدون الجدد إلى برشلونة أداءً لافتاً، وعلى رأسهم الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي افتتح التسجيل منذ الدقيقة الثالثة بتسديدة من زاوية ضيقة.

ولم ينتظر برشلونة سوى ثوانٍ معدودة لإضافة الثاني عبر الشاب بدري (4)، قبل أن يسجل الثالث بعد خمس دقائق بواسطة الفرنسي عثمان ديمبيلي بعد تمريرة من الوافد الجديد الآخر البرازيلي رافينيا.

ولعب بعدها ليفاندوفسكي دور المرر في الهدف الرابع، الذي سجله بدري أيضاً (19)، ثم بقيت النتيجة على حالها حتى بداية الشوط الثاني، حين حان دور المهاجم الغابوني بيار-إيميريك أوباميانغ لتسجيل الخامس (49)، قبل أن يضيف الهولندي فرنكي دي يونغ السادس قبيل نهاية اللقاء (83).

وشهدت المباراة مشاركة الفرنسي جول كونديه للمرة الأولى بألوان النادي الكاتالوني بعد دخوله في الدقيقة 61، فيما غاب الوافد الجديد الآخر الدنماركي أندرياس كريستنسن، بسبب أوجاع في العنق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات