اطلاق فعاليات صيف عمان في 11 آب المقبل


جراسا -

تنطلق في الحادي عشر من شهر آب الجاري، فعاليات مهرجان صيف عمان، في دورته الرابعة عشر وتمتد لغاية 20 آب، وبتنظيم مجاني من أمانة عمان الكبرى.

وتقام أمسيات المهرجان العمانية التي يسودها الطابع الكرنفالي الثقافي والفني والترفيهي على مسرح المدرج الروماني في اليوم الأول والثاني، وتستكمل الفعاليات لباقي ايام المهرجان في حدائق الحسين.

وتدعو أمانة عمان الأخوة المواطنيين لحضور فعاليات المهرجان الذي سيعلن عن برنامجه خلال الأيام القليلة المقبلة مع توفير منطقة مخصصة للاطفال، ومنطقة الاسواق لعرض المنتجات التراثية والحرفية والمأكولات .

ويهدف المهرجان ‘لى تنشيط الحركة السياحية بهدف إضافة مقصد للسياح في مدينة عمان، وتوفير أجواء الفرح للمواطنين وزوار الأردن وتعزيز مفاهيم المواطنة الصالحة من خلال بث الرسائل الايجابية والتوعوية ضمن العروض الدرامية للكبار والصغار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات