الإحتلال يقتل مسنة باستهداف سيارة مدنية ويواصل العدوان على غزة


جراسا -

يتواصل لليوم الثاني على التوالي، العدوان الإسرائيلي الجديد على قطاع غزة، وذلك بعد 15 شهراً من عدوان 2021 الذي استمر عشرة أيام.

وأعلنت المصادر الطبية، عن استشهاد مُسنة فلسطينية إثر استهداف طائرات الاحتلال لسيارة مدنية شمال القطاع.

كما وأفادت وسائل اعلام، بإن طائرات الاحتلال استهدفت عمارًة سكنيًة مكونة من ثلاثة طوابق في شارع أبو حصيرة بالقرب من فندق الأمل غرب مدينة غزة.

هذا وأفادت مصادر طبية، بنقل عدد من الشهداء والإصابات إثر استهداف طائرات الاحتلال سيارة على شارع صلاح الدين غرب شمال مدينة خانيونس.

واستهدفت طائرات الاحتلال، منزلًا سكنيًا يعود لعائلة شملخ، جنوب غرب مدينة غزة، ولا إصابات حتى اللآن.

واستشهد فلسطيني  داخل مجمع ناصر الطبي، بمدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة، بعد وصول ثلاث إصابات للمستشفى، صباح وفق ما أفادت وزارة الصحة بغزة.

وأطلقت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، صباح اليوم رشقة صواريخ جديدة استهدفت مناطق متفرقة من غلاف غزة، حيث دوت صفارات الإنذار في لاخيش، زيكيم، كارميا، نتيف هعسراه، شمال مدينة عسقلان.

ووفق صحيفة (يديعوت أحرونوت)، فإنه حتى الآن تم إطلاق أكثر من 160 صاروخًا وقذيفة من غزة، فيما أكد الجيش أنه حتى هذا الوقت لا توجد مفاوضات لوقف القتال.

يأتي ذلك بعد يوم من استشهاد عشرة مواطنين بينهم القيادي البارز في سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، تيسير الجعبري، بالإضافة إلى طفلة تبلغ من العمر (5 سنوات)، فيما أصيب 79 آخرون بجراح مختلفة، في عدوان إسرائيلي جديد، وفق ما ذكرت وزارة الصحة بغزة.

وأعلن جيش الاحتلال الجمعة، أنه أطلق عملية عسكرية باسم (الفجر الصادق) تستهدف أهدافاً لحركة الجهاد الإسلامي في القطاع.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات