شاهد قطار أفعواني عالق في السماء بأحد ملاهي إسبانيا


جراسا -

عاش مجموعه من الأشخاص في أحد مدن ألعاب الملاهي المتواجدة في العاصمة الإسبانية مدريد لحظات من الرعب، حيث ظل القطار الأفعواني عالق في السماء لمدة ساعه كاملة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ، وثق لحظة تعطل لعبة قطار أفعواني بركابه، الذين ظلوا عالقين لمدة ساعة كاملة، وذلك بحسب ما نقلته «LAD BIBLE»


ووقع الحادث في التاسعة من مساء الخميس الماضي، وظل خلال هذه اللحظات 10 ركاب عالقين على ارتفاع 160 قدمًا، وسجل الفيديو لحظة توقف القطار قبل توقف عن الحركة في مسار الهبوط العمودي، حتى بات المتنزهون يرون السماء دون الأرض.

تزامن هذا العطل، مع بلوغ درجات الحرارة في العاصمة الإسبانية 37 درجة مئوية، وظل الركاب على هذه الحالة حتى أغلقت مدينة الملاهي أبوابها بحلول العاشرة مساءً، حتى تمكن المسؤولون من إجلائهم بأمان، دون وقوع أية إصابات نتيجة الحادث.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات