المقاومة الفلسطينية ترد وصافرات الإنذار بالكيان تدوي


جراسا -

أطلقت المقاومة الفلسطينية، مساء الجمعة، رشقات صاروخية على مدن ومستوطنات الاحتلال المحاذية لقطاع غزة ردا على العدوان الإسرائيلي.

وأفادت وسائل اعلام بأن المقاومة أطلقت رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات الاحتلال ومدنه القريبة من قطاع غزة.

وأكدت مصادر عبرية، أن صفارات الإنذار تدوي من سديروت حتى يفنيه مرورًا بعسقلان وأسدود.

وكانت مقاتلات الاحتلال قصفت  موقعًا للمقاومة في محررة نتساريم بعدد من  الصواريخ ، وفي  في إطار ردها الأولي على جريمة اغتيال القائد الكبير "تيسير الجعبري" وإخوانه الشهداء، أعلنت  سرايا القدس عن دك تل أبيب ومدن المركز والغلاف بأكثر من 100 صاروخ.

وفي تمام 9:25 شن الاحتلال غارة جوية على أرض قرب مفترق عزبة بيت حانون شمالي قطاع غزة دون إصابات ، ومن ثم  صفارات الإنذار  جنوبي "تل أبيب"، وأطلقت   المقاومة  رشقات صاروخية باتجاه مستوطنات الاحتلال ومدنه القريبة من قطاع غزة ، فيما دوت  صفارات الإنذار  في غلاف غزة ووسط الكيان .

وأعلنت كتائب الناصر صلاح الدين حالة الاستنفار العام في كافة مجموعاتها بالميدان وأكدت  أن جريمة الاحتلال لن تمر دون عقاب وأن المعركة  مع العدو مستمرة وعلى مستوطنيه الهروب فورًا إلى الملاجئ.






تعليقات القراء

عليان
حيا الله غزة
05-08-2022 09:49 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات