تحذير من تدني مدى الرؤية على الطرق بالبادية بسبب الغبار


جراسا -

حذرت وزارة الأشغال العامة والإسكان، اليوم الجمعة، المواطنين من احتمالية تدني مدى الرؤية الأفقية بين الحين والآخر؛ بسبب تشكل الغبار على الطرق في البادية، تزامنًا مع الظروف الجوية التي تشهدها بعض مناطق المملكة، وفق المعلومات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية.

وقالت الوزارة في بيان صحفي إنه سيتم قطع الحركة المرورية في أي طريق بحال تدني مدى الرؤية الأفقية عليه حفاظًا على السلامة العامة لسالكيها بشكل احترازي ومؤقت في حال استدعت الحاجة لذلك، وحسب تقييم كوادرها العاملة في الميدان، بالتنسيق مع الشركاء في مديرية الأمن العام.

وأكدت الوزارة، جاهزية كوادرها المزودة بالمعدات اللازمة للتعامل مع الظروف الجوية السائدة ببعض المناطق، مبينة أن كوادرها العاملة في الميدان تجري وبشكل مستمر جولات ميدانية تفقدية؛ لحل ومعالجة أي ملاحظة بشكل فوري.

وأشارت، إلى أنه وبناء على توجيهات وزير الأشغال العامة والإسكان، المهندس يحيى الكسبي، يتم وبشكل دوري التنسيق مع الشركاء كافة؛ لضمان ديمومة الخدمات المقدمة للمواطنين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات