فريق عملاق يفتح الباب أمام التعاقد مع رونالدو


جراسا -

يتزايد الجدل حول مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يتطلّع لمغادرة مانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث يعيش فترة صعبة مع "الشياطين الحمر"، وهو يواجه فكرة المشاركة في الدوري الأوروبي للمرة الأولى منذ موسم 2002-2003.

وأعرب النجم البرتغالي عن رغبته في الرحيل عن "أولد ترافورد" هذا الصيف، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وعن إمكانية التعاقد مع كريستيانو، ردّ رئيس كورينثيانز البرازيلي دويليو مونتيرو ألفيس، قائلاً في مقابلة مع برنامج "Ulissescast": "هذا حقيقي، لدي أحلام كبيرة".

أضاف: "هذا هو كورينثيانز، ألا يتواجد هنا كل من ويليان وريناتو أوغوستو؟ في كرة القدم كل شيء ممكن، لدي التزام بتقديم أفضل ما لدي من أجل الفريق".

وختم الرئيس: "هل هذا أمر ممكن؟ لا أعرف، لم نحاول بعد، لكن نراقب وضع رونالدو، قد يرغب بشكل مفاجئ في اللعب بالدوري البرازيلي".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات