يسرا وأحمد السقا في تجربة جديدة لأول مرة معاً


جراسا -

أكثر من نجم ونجمة يخوضون تجاربهم الأولى عبر شاشات المنصات الإلكترونية خلال الفترة القادمة، ومن خلال نواعم نكشف عن تفاصيل خاصة بتجارب النجوم الأولى عبر المنصات.

تجربة يسرا
بدايةً من يسرا التي تصوّر حالياً أحدث أعمالها الفنية في مسلسل "روز وليلى" مع نيللي كريم التي لها أكثر من تجربة عبر شاشات المنصات خلال الفترة الماضية.

والمعروف أن مسلسل روز وليلى تدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن حول محققتين تتوليان مهمّة الكشف عن أكبر عملية احتيال مصرفي، فيجري التخطيط لها وخلال الأحداث تتورطان وتعرّضان حياتيهما للخطر.

والمسلسل من تأليف الكاتب الإنجليزي كريس كول وإخراج أدريان شيرجولد، ويشارك في بطولته زوج نيللي كريم هشام عاشور الذي يجسد شخصية زوجها ضمن الأحداث.

وعبّرت نيللي كريم في تصريحاتها الخاصة عن سعادتها بهذه التجربة، خاصة أنها تجمعها بيسرا للمرة الثانية بعد تعاونهما الأول في مسلسل "سرايا عابدين"، كما أكّدت أن الكواليس التي تجمعهما ممتعة ويغلب عليها الطابع الكوميدي طول الوقت، خاصة أنها ويسرا لديهما حساً كوميدياً عالياً لم يظهر للجمهور حتى الآن.

والمسلسل من 10 حلقات ومقرَّر عرضه خلال شهر نوفمبر القادم كموعد مبدئي للعرض.

رومانسية السقا
أما أحمد السقا الذي وافق أخيراً على بطولة أولى تجاربه الدرامية عبر شاشة إحدى المنصات الإلكترونية بمسلسل "وزن ريشة" الذي تدور أحداثه في ثماني حلقات، فقد دخل حالياً في معسكر مغلق مع باقي فريق عمل المسلسل لإنهاء التحضيرات الأخيرة للمسلسل قبل البدء بتصويره خلال الفترة القادمة، والمسلسل من إخراج مريم أحمدي وتأليف محمد هشام عبية.

وسيجسّد السقا شخصية لاعب رياضي ضمن الأحداث، لكنه يتعرّض لحادث يقلب مسار حياته. ويغلب الطابع الرومانسي على الشخصية التي يجسّدها السقا ضمن الأحداث، وما زالت التحضيرات مستمرة لاختيار باقي صنّاع العمل خلال الفترة القادمة.

 

نواعم 



تعليقات القراء

المهاجر
يلا جربو وهينا بنتفرج
05-08-2022 10:56 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات