ميلان يعلن وفاة حارس مرماه السابق


جراسا -

أعلن نادي ميلان الإيطالي عن وفاة حارس مرماه السابق فيليام فيكي، اليوم الأربعاء، عن عمر 73 عاماً.

كان فيكي حارس مرمى ميلان بين عامي 1967 و1974، كما أنه يُعد من مدربي الحراس البارزين، حيث شكّل جزء من الجهاز الفني الذي كان يقوده الإيطالي كارلو أنشليوتي في ميلان (2001-2009) ثم في ريال مدريد (2013-2015).

ونعى ميلان لاعبه ومدرب حراسه السابق على "تويتر"، قائلاً: "تعازينا لأسرة رقم 1 التاريخي ومدرب حراس أبطال أوروبا في 2003 و2007"، في إشارة لفوز الفريق بلقب دوري أبطال أوروبا في هذين العامين.

وأعرب ريال مدريد، الذي توج معه الراحل بلقب دوري أبطال أوروبا عام 2014 كمدرب للحراس، في بيان رسمي، عن "حزنه الشديد" لوفاة فيكي، ونقل تعازيه ومودته "لجميع أفراد عائلته وزملائه وأنديته وجميع المقربين إليه".

وقال النادي الملكي: "خلال الموسمين اللذين كان فيهما عضواً بالجهاز الفني لريال مدريد مع كارلو أنشيلوتي كمدرب، فاز فيليام فيكي بلقب أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي وكأس الملك".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات