17 مليون دينار إيرادات فلس الريف


جراسا -

قال مدير الكهرباء وكهربة الريف في وزارة الطاقة والثروة المعدنية، زياد السعايدة، الأربعاء، إنّ إيرادات فلس الريف نحو 17 مليون دينار العام الماضي.

وأضاف السعايدة في حديث متلفز أن مشاريع فلس الريف تمول من خلال موازنة الدولة والوزارة بسياستها تضع 3-4 آلاف مستفيد سنويا حتى يستفيد من أنظمة طاقة شمسية، ومن الممكن أن يصل عدد المستفيدين إلى نحو 5 آلاف.

وأشار، إلى أن مبادرة تركيب أنظمة طاقة شمسية مستمرة، حيث إنّ الوزارة بدأت بتركيب أنظمة طاقة شمسية للأسر المستفيدة من صندوق المعونة الوطنية منذ 2019، وتقسمت المبادرة إلى مراحل؛ المرحلة الأولى كانت تقريبا 2200 منزلا، المرحلة الثانية نحو 3300 منزل، والمرحلة الثالثة 1500 منزلا، ما مجموعه نحو 7 آلاف مستفيد.

ودعا السعايدة، المستفيدين من صندوق المعونة الوطنية بالتسجيل والاستفادة من أنظمة الطاقة الشمسية، حيث إنّ تركيب الأنظمة يزيل عبء فواتير الكهرباء على المشترك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات