حفل تكريم لكوكبة من رموز العطاء في جمعية خليل الرحمن


جراسا -

تقديراً لجهود الإنجاز والعطاء وبمناسبة عيد الاستقلال 76 للمملكة الأردنية الهاشمية ، وبمرور 59 عاماً على تأسيس جمعية خليل الرحمن الخيرية ، أقيم في مقر الجمعية حفل تكريم لثلة من أبناء محافظة الخليل في المملكة الاردنية الهاشمية ، ممن ساهموا في مسيرة البناء والتنمية وذلك مساء يوم السبت الموافق 30/7/2022 .

في بداية حفل التكريم أستهل سعادة د. محمد علي الجعبري رئيس الهيئة الإدارية الترحيب بالجميع متمنيا لهم بمناسبة بداية العام الهجري الجديد 1444 ، وللامتين العربية والإسلامية الخير والبركة ، وتقدم بالشكر والتقدير والامتنان والعرفان للجهود المباركة للمكرمين ، وأشاد بما قدموه من عمل مخلص خلال مسيرة البناء والتنمية في الأردن الغالي .

ونيابة عن المكرمين القى معالي د. جواد العناني كلمة شكر من خلالها الهيئة الإدارية لجمعية خليل الرحمن الخيرية على المبادرة واللفتة الطيبة للتكريم ، وأشار إلى أن الإنجازات المتحققة خلال مسيرة التنمية ما هي سوى ثمرة من جهد وطني متكامل لخدمة الوطن والمواطن في ظل القيادة الهاشمية المظفرة .

ووسط جو من الفخر والاعتزاز ، تم تكريم كل من : معالي د. جواد العناني ، معالي د. محمد الحلايقة ، معالي د. حاتم الحلواني ، معالي د. سعد جابر ، معالي م. صخر دودين ، سعادة السيد يعقوب ناصر الدين ، سعادة السيد عبد القادر الدويك ، سعادة د. عبد المعز شاور ، سعادة د. عماد الحداد .

هذا وسوف يقام المزيد من حفل التكريم لقامات من أبناء محافظة الخليل في المملكة الأردنية الهاشمية قبل نهاية العام الحالي .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات