تحويل دفعة جديدة من مستحقات العمالة المصرية المغادرة


جراسا -

حولت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، المستحقات المالية لنحو 131 عاملا مصريا غادروا المملكة نهائيا، وفق ما أعلن وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان.

وقال سعيفان في بيان، الثلاثاء، إن قيمة المستحقات تبلغ 192,388 دولاراً، أي ما يعادل نحو 136,403 دنانير أردني، مؤكدا أن مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة بالسفارة المصرية بعمان يتابع تحويل باقي المستحقات للعمالة التي تقوم بمغادرة الأردن.

بدوره، ناشد رئيس مكتب التمثيل العمالي المصري بالأردن طلعت السيد، جميع المصريين الذين لهم مستحقات لدى المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، إلى مراجعة الأسماء على موقع وزارة القوى العاملة "يرجى الضغط هنا"، وكذلك المنشورة على صفحة "الفيس بوك" الخاصة بالسفارة المصرية بالأردن؛ للاستعلام عن الأسماء، وفي حال كان الاسم موجوداً، على المستفيد سرعة التوجه إلى أقرب فرع لبنك القاهرة عمان لصرف المستحقات فوراً.

وقال إنه "سيتم استرجاع المبالغ غير المصروفة بعد مرور 50 يوماً من تاريخ الإعلان عن تحويل المستحقات، وسيتم إرسال باقي الدفعات لمستحقيها تباعاً فور تدقيقها حفاظاً على حقوق المواطنين المستحقين لهذه الدفعات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات