عمر السومة يتلقّى 3 عروض للرحيل عن الأهلي السعودي


جراسا -

تلقى السوري عمر السومة، مهاجم فريق الأهلي السعودي، 3 عروض للرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد هبوط ناديه لدوري الدرجة الأولى.

ويفاضل السومة بين عرض من القادسية الكويتي، كذلك آخر الجزيرة الإماراتي، بجانب عرض من الدوري القطري.

ويسعى السومة للرحيل على سبيل الإعارة، حيث أكد لمسؤولي ناديه صعوبة اللعب في دوري الدرجة الأولى بعد هبوط الفريق، إذ لا يرغب في التأكيد على بقائه، كما فعل كل من: (هيثم عسيري، زياد الجهني، عبدالباسط هندي) من طريق تجديد العقد.

كما قدم العربي القطري، عرضاً رسمياً إلى الأهلي للحصول على خدمات المهاجم السوري، مقابل مليوني دولار أي ما يوازي 7.5 مليون ريال سعودي، من أجل شراء عقد السومة الذي يمتد حتى العام 2024.

وتدرس إدارة النادي السعودي بجدية العرض المقدم من العربي للتعاقد مع السومة، قبل إرسال الرد الرسمي.

وهبط الأهلي لدوري الدرجة الأولى، للمرة الأولى في تاريخه، بعد تعادله مع الشباب في الجولة الأخيرة من الدوري السعودي.

ويسعى السومة للرحيل بسبب الأزمات الفنية والمالية، التي يعاني منها الأهلي، حيث يرغب في الانضمام إلى فريق ينافس على البطولات، سواء كان في السعودية أو خارجها، بسبب تقدمه في العمر، حيث وصل إلى سن الـ33، كما يريد التتويج ببطولة قبل الاعتزال.
الكلمات الدالة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات