نيس يتعاقد مع الويلزي آرون رامسي


جراسا -

أعلن نادي نيس الفرنسي لكرة القدم تعاقده مع لاعب الوسط الدولي الويلزي آرون رامسي، في صفقة انتقال حر، عقب فسخ عقده بالتراضي مع جوفنتوس الإيطالي في 26 تموز (يوليو) الماضي.

وكان رامسي، الركيزة الأساسية في تشكيلة منتخب بلاده المتأهل إلى كأس العالم في قطر نهاية العام الحالي (74 مباراة دولية)، أعلن الأسبوع الماضي رحيله عن جوفنتوس، النادي الذي انضم إليه في 2019 وكان مرتبطا معه حتى عام 2023.

لكن لاعب خط الوسط، الذي تكوَّن في أرسنال الإنكليزي (371 مباراة و65 هدفًا)، عاش موسماً معقداً 2021-2022 بين الإصابات والإعارة إلى غلاسكو رينجرز الاسكتلندي في كانون الثاني (يناير) الماضي.

لعب 5 مباريات فقط الموسم الماضي مع البيانكونيري، ثم 13 مع النادي الاسكتلندي الذي بلغ معه المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، حيث شارك بديلا في الدقيقة 117 من الشوط الإضافي الثاني، ثم أهدر ركلة جزاء ترجيحية منحت اللقب لإينتراخت فرانكفورت الألماني 4-5 (الوقتان الأصلي والإضافي 1-1).

وقرر رينجرز عدم تفعيل بند الشراء، عقب انتهاء إعارة رامسي في نهاية الموسم. وبعد أسبوع من فسخ عقده مع جوفنتوس، انضم إلى نيس حيث وقع وفقًا لمصادر مختلفة مطلعة على الصفقة لموسم واحد.

وبات رامسي رابع صفقة لنيس في فترة الانتقالات الصيفية بعد لاعب الوسط الفرنسي أليكسيس بيكا (21 عامًا) القادم من لوكوموتيف موسكو الروسي مقابل 12 مليون يورو، وحارس المرمى البولندي مارسين بولكا (22 عامًا) الذي لعب معه على سبيل الإعارة الموسم الماضي من باريس سان جيرمان قبل تفعيل بند الشراء في حزيران (يونيو) الماضي مقابل مليوني دولار، ولاعب الوسط الروماني راريس إيلي (19 عامًا) القادم من رابيد بوخارست مقابل خمسة ملايين يورو.

وحسب مصادر مقربة من النادي، فإن الأخير يقترب من الإعلان عن التعاقد مع قطب دفاع إمبولي الإيطالي ماتيا فيتي (20 عامًا) وحارس مرمى ليستر سيتي الإنكليزي الدولي الدنماركي المخضرم كاسبر شمايكل (35 عامًا).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات