صراع سعودي بين الشباب والنصر على صفقة مهاجم برشلونة


جراسا -

دخل فريقا الشباب والنصر السعوديان، في منافسة للتعاقد مع الدنماركي مارتين برايثويت، مهاجم برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن أن برايثوايت تلقى عرضاً ضخماً خلال الساعات الماضية من نادٍ عربي، الأقرب من السعودية.

ويدرس المهاجم الدنماركي قبول العرض السعودي في حالة إنهاء العلاقة بشكل ودي مع برشلونة، من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به مجاناً، حيث ستكون قيمة الصفقة كاملة بحوزة اللاعب، من دون حصول برشلونة على أي أموال، بجانب الراتب المغري المعروض عليه.

بينما يسعى برشلونة لإنهاء التعاقد مع المهاجم الدنماركي في ظل راتبه المالي الكبير، بجانب انضمام البولندي روبرت ليفاندفسكي، وقبله الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، ما يقلل فرص برايثويت في المشاركة.

ويبدو النصر والشباب السعوديان مهتمين بالمهاجم الدنماركي.

وانضم برايثوايت، البالغ من العمر 31 عاماً، إلى برشلونة في العام 2020 قادماً من ليغانيس.

وسبق للمهاجم الدنماركي اللعب للعديد من الأندية، مثل: إيسبيرغ، تولوز، ميدلزبره، جيروندان بوردو (إعارة)، كما يشارك مع منتخب بلاده منذ العام 2008.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات