جمعية الهدب تستضيف وفدا من مصابي متلازمة داون من فلسطين


جراسا -

استضافت جمعية الهدب لرعاية متلازمة داون مجموعة من مصابي متلازمة داون من فلسطين الحبيبه .

حيث قدم رئيس جمعية الهدب السيد سائد الشريدة دعوة لجمعية بيت المقدس لرعاية ذوي الإعاقه ممثلة بالسيدة / سامية أبو زياد والسيد / لقاء علا ومجموعة من المصابين بمتلازمة داون، للتأكيد على هدف الجمعية وهو دمج متلازمة داون في المجتمع عن طريق التوعية السياحية .

وقد كان لهم استقبال في جسر الملك حسين وقام السيد / حسام كروان، مشكوراً بتوفير الإقامة بفندق الديز ان .

كما كان للوفد جولة في العاصمه عمان وبالتنسبق مع مدير آثار العاصمة السيد عاصم عصفورفي جبل القلعه والمدرج الروماني وتناول الغداء في مطعم دحبرها ...

ثم احتضنت عاصمة السياحة محافظة مادبا ضيوف الاردن واستقبلتهم من خلال ضابط الارتباط السيد رياض الوخيان ومدير مركز الزوار السيد وائل الجعانيني والدليل السياحي السيد محمد العتيبي وعمل جوله سياحية مميزة في شارع السياحة وعيون موسى وفي جبل نيبو حيث كان الاب عمار في استقبال الضيوف وشرح عن الكنيسة والمكانه الروحانية للمكان..

وكان للمثلث الذهبي نصيب في استضافة الوفد الفلسطيني وبالتنسيق مع عطوفة سليمان الفرجات مدير سلطة إقليم البتراء ومدير مركز الزوار في البتراء السيد ياسين السعيدات الذي قدم كل التسهيلات للوصول إلى الخزنه ، إلى أن وصل الوفد إلى وادي رم في مخيم ألوان الغروب لصاحبه الدكتور عبدالباسط روبين الذي رحب بضيوف الاردن وانتهى بنا الرحال في محافظة العقبه بترحيب ومتابعة من الجهات الأمنية ممثلة بمدير شرطة النجدة النقيب حازم الفضول الذي تابع الضيوف ...

وكان لهم في العقبه وبالتنسبق مع ضابط ارتباط الهدب السيد هاشم السطوحي الذي جهز العديد من الفعاليات منها جولة في القوارب والباص المكشوف .. والعودة إلى عمان ..ليعود الوفد إلى فلسطين مع الصديق احمد ابو مرة ...كل الشكر والتقدير لأهالي متلازمة داون في اردننا الحبيب على تقديم الهدايا ترحيبا باقرانهم من فلسطين من ساهم في تسهيل المهمه على أكمل وجه:

#مديريةآثارالعاصمة
#وزارة_التنمية
#وزارة_السياحة
#فندقالديزإن
#مطعم_دحبرها
مكتبأمنجسرالملك_حسين
#مركززوارمادبا
#مركززوارالبتراء
#جمعيةالأدلاءالسياحية
#مديريةجماركالعقبه
#شرطة_السياحة
#شرطة_النجدة
#حلوياتالسهلالأخضر
#حلويات_كنعان
#محلات_الأفغاني
#مطعمشاورماوائل_الوخيان
#إدارةالخدماتاللوجستيةالسيدمحمدقاسمالسطوحي



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات