جمعية المحافظة على القرآن تنفي اغلاق مراكز لها


جراسا -

نفى رئيس جمعية المحافظة على القران الكريم، النائب السابق نضال العبادي، وجود أي اجراءات جديدة من قبل وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية بإغلاق المراكز، مشيرا إلى أن كافة الاجراءات توقفت بعد جهود الوساطة لحلّ الإشكالية التي حدثت.

وقال العبادي  إن هناك مبادرات حسن نية تمت مؤخرا قبل سفر وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة على رأس بعثة الحج الأردنية، وقد تمثّلت بوقف كافة الاجراءات التي سارت بها الوزارة ومنها اغلاق بعض المراكز وملاحقة المخالفين.

وأشار العبادي إلى أنه وبعد عودة الوزير من الحجّ وانتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، سيكون هناك متابعة لتلك الجهود، حيث أن التأزيم وإبقاء الملفّ مفتوحا لا يخدم أي طرف، مؤكد ضرورة انهاء الملف بجهود الوساطات الموجودة حاليا.

وشدد العبادي على أن كلّ ما ينشر حول قضية اغلاق المراكز هي معلومات قديمة، ولا تعبّر عن وجهة نظر الجمعية، مبينا أن الجمعة وصفحته الشخصية هي المعتمدة لنشر المعلومات التي تخص الجمعية، وأما ما يُنشر على صفحات الآخرين فلا علاقة للجمعية به.

وكانت مواقع التواصل نشرت انه تم اغلاق العشرات من مراكز التحفيظ التابعة للجمعية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات