الذكرى 17 لوفاة المرحوم صالح محمد عبدالرحمن النسور ابو رائد


جراسا -

عن أبي هريرة -رضي الله عنه- أن رسول الله ﷺ قال: إذا مات ابن آدم؛ انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له.

فاللهم في هذه الأيام المباركة اجعلنا من الصالحين و تقبل دعائنا و ارحم ميتنا؛ عبدك صالح ، الذي توفى و هو يشهد أن لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك.

جدي الحبيب، في كل سنة نتذكر فيها ذكرى وفاتك تختلط علينا مشاعر الحزن على فراقك و الشوق الى لقائك في جنات النعيم بإذن الله تعالى، ما زال ذكرك الطيب على لسان كل من أحبوك، كيف لا و أنت صاحب القلب الطيب و اللسان الدافئ.

اللهمّ إنّ جدي كان لكتابك تالياً، فشفّع فيه القرآن وارحمه من النّيران، واجعله يرتقي في الجنّة إلى آخر آية قرأها أو سمعها وآخر حرف تلاه.

اللهمّ أبدله داراً خيراً من داره، وأهلاً خيراً من أهله، وأدخله الجنّة، وأعذه من عذاب القبر، ومن عذاب النّار. اللهمّ أدخله الجنّة من غير مناقشة حساب، ولا سابقة عذاب. 

‏‎اللهمّ املأ قبره بالرّضا، و النّور، و الفسحة، و السّرور. اللهمّ انقله من مواطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ احشره مع أصحاب اليمين، واجعل تحيّته سلامٌ لك من أصحاب اليمين.

امين امين امين
حفيدك المهندس صالح رائد النسور



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات