توقيف لاعب دولي في الدوري الإنكليزي بتهمة الاغتصاب


جراسا -

كشفت صحيفة "إندبندنت" أن الشرطة البريطانية أوقفت لاعب كرة قدم دولي، يلعب في الدوري الإنكليزي الممتاز، للاشتباه في ارتكابه جريمة اغتصاب.

وبحسب الصحيفة، ألقت شرطة العاصمة البريطانية القبض على شاب يبلغ من العمر 29 عاما في منطقة "بارنيت" في لندن، الاثنين، بعد تلقي تقرير عن اغتصاب امرأة في العشرينيات من عمرها،

ونقلت الصحيفة عن ضباط في الشرطة قولهم إن الحادث وقع في حزيران (يونيو) الماضي، وإنهم يواصلون التحقيق في ملابساته.

ولم يتم الكشف عن اسم اللاعب الذي تم اعتقاله لأسباب قانونية.

وذكرت الشرطة أنه "في 4 تموز (يوليو)، تم إبلاغ الشرطة بادعاء اغتصاب امرأة في العشرينيات من عمرها، فتم توقيف اللاعب الشاب الذي يبلغ من العمر 29 عاما في بارنيت، للاشتباه في ارتكابه الجريمة، واقتيد إلى الحجز حيث لا يزال موقوفا".

وذكرت صحيفة "ديلي تلغراف" أن الرجل المعتقل هو لاعب كرة قدم في الدوري الإنكليزي الممتاز، وكان من المقرر أن يلعب في مونديال قطر بشهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وتوضح الصحيفة أن اعتقاله "جعل من غير الواضح ما إذا كان سيلعب في مباريات فريقه التحضيرية للموسم الجديد، والتي ستبدأ الأسبوع المقبل، قبل المباراة الأولى في موسم 2022/23 في الدوري الإنكليزي الممتاز في 5 أغسطس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات