بطيخ يكسر بعضه !


منذ ان ترك اهل هذا البلد زمام امرهم لغيرهم اصبح الشعب مطية للحكومات المتعاقبة ، ويقال ان الشعب مصدر السلطات نعم هذا كلام لاغبار عليه فالاردنيات والاردنيين فنانين بصنع كافة انواع السلطات اضافة الى قلاية البندور صحتين وعافية.

يتبجح هذا الشعب بانه شعبا من الشعوب التي تحكم نفسها بنفسها وانه بفهم وواعي وهذا غير صحيح ، حتى ان هذه الحكومات جعلت منه مطية للفاسدين منه ، فهي تفرض الضرائب المباشرة وغير المباشرة ولو حسبناها ببساطة فانها على مستوى التجزئة تكون جزء من الف من الفلس ويستغلها التجار الكفرة والفجرة فيصبح هذا الجزء قروش اكثر من عشرة على القطعة ذات الثمن الثمن القليل لنقل مثلا حبة بسكوت بشلن !!

وتقف امام التويجر العويهر وتصفن به وهو يتحدث عن السبب فيشير الى ارتفاع اجور الشحن وحرب اوكرانيا وهو لايعرف عن الشحن ولايعرف اين تقع عمان او اربد ولايميز بين الازرق والزرقاء ... اذن نحن مطبة ونستحق هذا بامتياز لاننا امام منظومة لصوص صنعهتم الحكومات وقالت اعطوني حصتي وبطيخ يكسر بعضه !
لنحيا بسلام ... رب اجعل هذا البلد آمنا



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات