صاحب بسطة خضار قتل سيدة ساعدته بمالها


جراسا -

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى الثلاثاء، حكما يقضي بإعدام عامل "بسطة خضار" أقدم على قتل سيدة كانت تساعده بإعطائه المال بعد ضربها لسرقة مصاغها.

وجرمت المحكمة  المتهم الموقوف على ذمة القضية بجناية القتل تمهيدا لسرقة، والحكم عليه بالإعدام شنقا حتى الموت.

وقالت المحكمة في قرارها القابل للتمييز والمميز بحكم القانون، إن المغدورة تسكن لوحدها في منزلها وقبل الواقعة بعدة أشهر تعرفت على المتهم من خلال عمله على بسطة خضار وكانت تساعده بإعطائه نقود بين الحين والآخر.

وبتاريخ 14-8-2020 صباحا حضر المتهم الى منزل المغدورة وقام بالدخول إلى منزلها ولرغبة المتهم بسرقة المغدورة قام بضربها على رأسها ووجهها وعلى أنحاء متفرقة من جسمها، حيث سقطت على الأرض وبعد تيقن المتهم من وفاة المغدورة قام بسرقة مصاغها الذهبي وهو عبارة عن أساور اثنتين من الذهب وتعليقتين ذهب وقد نزع إحدى التعليقتين من على رقبتها وغادر المنزل واغلق الباب من الخارج وقام بإخفاء مفاتيح المنزل في أرض بنفس البلدة وفي اليوم التالي تم العثور على الجثة ملقاة على بطنها في بيتها.

وعلل تقرير الطب الشرعي سبب الوفاة هو الاستنشاق الدموي الرئوي وتبين أن المتهم قام ببيع تعليقة واونصة ذهب لمحل مجوهرات واسوارة للشاهد.

وتبين من خلال تقرير المختبر الجنائي أن الخلايا الطلائية على يد باب المنزل من الداخل تعود للمتهم حيث القي القبض عليه وجرت الملاحقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات