القسام تعرض مشاهد للجندي الإسرائيلي الأسير هشام السيد - فيديو


جراسا -

نشرت وحدة الظل في كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس مساء اليوم الثلاثاء مشاهد لأحد جنود الاحتلال الأسرى لديها. وأظهر الفيديو الذي استمر لـ39 ثانية الجندي الأسير هشام السيد ويبدو عليه المرض وعلى سرير العلاج موصولا بجهاز تنفس.

كما بين التسجيل المصور البطاقة الشخصية للجندي الأسير، ولقطات من بث جديد لقناة الجزيرة. وسبق أن أعلنت كتائب القسام تدهور صحة أحد جنود الاحتلال الأسرى لديها.

وقال أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام -في منشور عبر تليغرام مساء أمس الاثنين- "نعلن عن تدهور طرأ على صحة أحد أسرى العدو لدى كتائب القسام، وسننشر بإذن الله ما يؤكد ذلك".

وتحتجز كتائب القسام 4 من جنود الاحتلال وهم شاؤول آرون وهدار غولدن وابراهام منغستو وهشام السيد. وتسعى حركة حماس لإجبار الاحتلال على تنفذ صفقة تبادل لتحرير أكبر عدد من الأسرى في السجون الإٍسرائيلية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات