قدر الله وما شاء ..


أصبحنا نصبح ونمسي على حدوته او مصيبة او سوالفه من هنا وهناك في ناس جاهزين لتشكيك ونشر الكراهية وتشوية الحقيقة والتطاول بكل ما هو طبيعي ايجابي يبقى هولاء وسواسهم الاشاعة ويلهم من الله ..!!!
ما عدنا نسمع لبعض او نفهم على بعض حتى المسؤول اصبح بدون برامج بدون افكار يمارس دورها من خلال قانون مقيد ببلاغات محاصر بتعليمات داخل فريزى والربط والحل بيد المدير وهات دق أبواب ومشروحات لا تخضع لمنطق .
القانون المقيد والمحاصر هو المصدق لا يأخذ بحال المواطن وظروف الحال والأحوال ..؟
الكل ببصم بدون تحديد الأسباب والدوافع ومن ثم تشرح مشروحات لا تنسجم مع الحقيقة مع قانون جامد وتعليمات وبلاغات بدون روح إشي محزن وكل أمر مهم برتبط بخنصر رأس الهرم بكل مديرية ووزارة.
لشو النافذة والربط الاكتروني وقبل ليش منحكي عن اللامركزية مجرد كلام يتطاير بأول قضية نعود للمربع الأول بيد صاحب العطوفة بعد ما تدوخ وتشوف الويلات
وشوف اذا مزاج صاحب العطوفة مش عال كل الخرطشات امام تنسيب العطوفة لا تساوي ثمن الورق.!!!
وهذا سبب الفساد والبلاء وترجع كل الخدمات والصورة أمامك كل فترة نمر بأزمة تهز شبك الباب وتهتز الجدران ونحن نكبر الله اكبر لطفك ربي .
واقعنا لا يبشر بخير ورغم ذلك منقول الايام الحلوة على الطريق.
طريقك السلامة للجميع والرحمة على شهداء الواجب..
مسك الختام رفع برقية ولاء وانتماء لمصباح السلام عميد ال البيت الأطهار مقرونة بتحية للجيش والأجهزة الأمنية حمى الله مملكتنا والهواشم ...



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات