فيليب لام غير قلق من رحيل ليفاندوفسكي


جراسا -

أكد لاعب بايرن ميونيخ السابق فيليب لام أنه لا يشعر بالقلق إزاء الرحيل المحتمل للنجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي عن العملاق البافاري.

وقال لام، مدير بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024" المقررة في ألمانيا: "هكذا هي كرة القدم: لاعبون يغادرون الدوري، ولاعبون يأتون".

وأبدى فيليب، المتوج مع المنتخب الألماني بلقب كأس العالم 2014، سعادته بانضمام النجم السنغالي ساديو ماني من ليفربول إلى بايرن ميونيخ، وكذلك عودة ماريو غوتسه إلى "البوندسليغا" من جديد عبر الانضمام إلى آينتراخت فرانكفورت.

وقال: "هو أمر مهم للغاية أن يلعب نجوم بارزون في البوندسليغا. أنا سعيد بانتقال ساديو ماني من ليفربول إلى بايرن، علما بأنه كان بإمكانه اللعب لأندية أخرى بالطبع. كما أن عودة ماريو تشكل أمرا جيدا للبوندسليغا".

وأضاف: "عتقد أنه من المهم أن تظل البوندسليغا جذابة. وأرى أنها كانت كذلك عبر الصفقتين."



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات