قتل والده ثم شارك بالبحث عنه


جراسا -

أصدرت محكمة الجنايات الكبرى، حكما بإعدام شاب أقدم على قتل والده بإطلاق النار عليه من بندقية صيد في منطقة فينان في وادي عربة.

وجرمت المحكمة المتهم بجناية القتل الفرع على الأصل سندا للمادة 2/328 من قانون العقوبات.

واقتنعت المحكمة من وقائع الدعوى الثابتة لديها بأن المتهم قتل والده بواسطة بندقية صيد كانت بحوزته، حيث انتزع البندقية من يده، وأقدم على إطلاق رصاصة على رأسه، نتيجة خلافات سابقة بينهما، لرفض القاتل العمل في مزرعة والده.

ووضع المتهم البندقية بعد ارتكابه الجريمة، بجانب صخرة ولاذ بالفرار، ولدى سؤال حارس المزرعة المتهم عن والده، أبلغه بأنه خرج للصيد.

وشارك المتهم ابن عمه في عملية البحث عن والده بعد تغيبه وقاده لموقع الجريمة، حيث بدأ بالبكاء والصراخ واختلاق حالة من الحزن لإبعاد الشبهات عن نفسه، وبالبحث والتحري وبعد مواجهة المجرم بالأدلة القاطعة، اعترف بجريمته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات