اعتداء على طبيب في مستشفى الأميرة بديعة


جراسا -

تعرض طبيب نسائية وتوليد في مستشفى الاميرة بديعة للنسائية والتوليد بإربد لاعتداء من قبل شخصين مرافقين لاحدى المراجعات وهي في حالة ولادة.

وقال مدير المستشفى الدكتور عبدالله الملكاوي ، اليوم الأحد، إن الطبيب المقيم تعرض للاعتداء بالضرب من قبل شخصين وتم إسعافه إلى مستشفى الأميرة بسمة وحالته العامة متوسطة إثر إصابته برضوض وكدمات في أنحاء متفرقه من الجسم.

وأوضح الملكاوي أن الطبيب المعتدى عليه طلب من مرافقين لإحدى الحالات التي أدخلت إلى غرفة الولادة مغادرة المكان حيث كانا يقفان على باب الغرفة حفاظا على خصوصية المراجعات إلا أنهما رفضا ذلك وقاما بالاعتداء على الطبيب.

وأشار إلى أن الطبيب تقدم بشكوى إلى الجهات الأمنية المختصة.

من جانبه، أكد رئيس فرع نقابة الأطباء في اربد الدكتور باسم الغرايبة أنه تم التواصل مع نقيب الأطباء ومجلس النقابة لاتخاذ الإجراءات المناسبة من قبل النقابة.

واستنكر الغرايبة باسم فرع النقابة الحادثة وطالب باتخاذ المقتضى القانوني بحق المعتدين على الطبيب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات