تأخير على رحلات الملكية القادمة من أوروبا وأمريكا الشمالية


جراسا -

أعلنت الملكية الأردنية عن حدوث تأخير خلال الأيام المقبلة في الرحلات القادمة من أوروبا وأمريكا الشمالية وذلك بسبب ازدحامات في المطارات هناك الناجم عن قلة الكوادر العاملة فيها.

وقالت الشركة في بيان وصل "جراسا" :"تودُ الملكية الأردنية أن توجه لجميع مسافريها الأعزاء تحية التقدير والإحترام مع جزيل الشكر لهم على إختيارهم السفر على متن طائرات الملكية الأردنية" .

وأضافت:" ترجو الملكية الأردنية مسافريها أن يقبلوا إعتذارها عن التأخير الذي قد يطرأ خلال هذه الأيام على بعض رحلاتها القادمة من أوروبا وأمريكا الشمالية في ضوء ما تشهدهُ المطارات العالمية في الفترة الحالية من إزدحام كبير في حركة المسافرين. حيث تعاني المطارات وشركات المناولة الأرضية ومناولة الأمتعة في هذه الوجهات من نقص الموظفين بالتزامن مع الطلب المتزايد على الرحلات الرحلات الجوية بعد عامين من الجائحة، الأمر الذي يؤدي الى تأخير الرحلات القادمة من هذه الوجهات وتخلف الأمتعة في بعض الأحيان".

هذا ونوهت الشركة أنها في صدد تشغيل رحلات إضافية تلبيةً للطلب المتزايد على السفر بالتزامن مع موسم العطلات الصيفية والحركة السياحية النشطة وعيد الأضحى المبارك وموسم الحج .





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات