المسلماني: اللجان سبب البيروقراطيه والترهل الاداري


قال النائب السابق امجد المسلماني ان نجاح الاصلاح الاقتصادي يتطلب اولا ربطه بإصلاح الادارة ومحاربة البيرقراطيه والتي تعتبر اكبر عائق يواجه المستثمرين .

واضاف المسلماني ان تحويل اي معامله الى لجان يخلق تعقيدات ويعتبر مضيعه للوقت وينتج عنه فتاوى وآراء مختلفه وبالتالي تعطيل معاملات المواطنين واضاعت وقتهم واهدار وقت الادارة في اجتماع لجان بلا نتيجه.

واكد المسلماني على ان هذه اللجان الموجودة في الوزارات والمؤسسات الحكومية تشكل سيف مشرع في وجه المواطنين والمستثمرين وتعتبر اكبر عائق يواجه المستثمر واصبحت اللجان عذرا للهروب من المسؤوليه عندما لا يرغب المسؤول اتخاذ القرار .

واشار المسلماني الى ان هذه اللجان اصبحت تتلذذ في تعذيب المواطن والمستثمر
وتضييع وقته وتعيق معاملته اضافة الى ان هذه اللجان هي الحكم والفيصل ولا يوجد أي مسؤوليه عليها ولا يراقب قرارتها اي جهة اداريه.

وطالب المسلماني بضرورة الغاء هذه اللجان والعوده الى اعتماد صلاحيات الادارة الموضحة في الانظمه والتعليمات حيث أصبحت هذه اللجان مصدر اساسي للترهل الاداري والبيروقراطيه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات