مستثمر سعودي : الأردن وعدت بأنظمة خاصة لتسهيل أعمالنا


جراسا -

 أوضح عجلان العجلان رئيس اتحاد الغرف السعودية أن الاستثمارات السعودية في الأردن تبلغ 14 مليار دولار.

وبين أن الأردن يحفل بشباب متعلم وكفؤ، معتبراً أن السوق السعودي والأردني سوق واحد نظراً للحدود المشتركة، حيث إن المسافة بين الحد الأردني والسعودي أقل من 100 كيلو، لذلك نُعتبر في منطقة واحدة.

وقال هناك فرص لنمو الاقتصاد الأردني لكن المستثمرين يحتاجون لبعض التسهيلات من الجهات الحكومية في البلدين ، ورغم ذلك أنا كمستثمر أستطيع الوصول لرئيس الوزراء في الأردن كما أستطيع الوصول للوزير المختص بسهولة.

وأضاف أنه بمجرد استمرار هذا الاهتمام أتوقع أن 90% من مشاكلهم الاقتصادية ستُحل".

وقال: ”على سبيل المثال، عندما التقينا كرجال أعمال بالوزراء الأردنيين والمصريين ، جميعهم كانوا يقولون لنا نحن معقبون ووكلاء لكم، الذي لديه أي مشكلات لا يتردد بالتواصل المباشر معنا ،وحتى إنهم وعدونا بأنظمة خاصة لتسهيل أعمالنا التجارية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات