"فيفا" يفرض عقوبات على الجزائر بسبب "شركة ملابس"


جراسا -

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فرض عقوبات على الاتحاد الجزائري، تتمثل في حرمانه من الإعانات السنوية التي تصرف للاتحادات، بسبب خرقه للوائح المالية وإنشاء شركة لبيع الملابس والمستلزمات الرياضية التابعة للاتحاد.

تأتي هذه الخطوة، بسبب الخروقات التي قام بها الاتحاد الجزائري ومجلسه السابق بقيادة خير الدين زطشي، الذي رحل بعد نهاية ولايته في العام 2021، من خلال تحويل نشاطه من جمعية رياضية إلى شركة تجارية متخصصة في شراء وبيع اللوازم والملابس الرياضية.

وفرض "فيفا" عقوبات مالية على الاتحاد الجزائري بسبب خرق لوائح الاتحاد الدولي، قد تصل لعقوبات رياضية في حال عدم تصحيحه وضعيته القانونية.

يذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم سيعقد جمعية عمومية انتخابية يوم 7 تموز (يوليو) المقبل، من أجل اختيار رئيس جديد، خلفاً لشرف الدين عمارة، الذي أعلن استقالته من منصبه.

ويوجد الرئيس الأسبق محمد روراوة على رأس قائمة المرشحين، لتولي مهمة رئيس اتحاد الكرة الجزائري من جديد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات