غلطة سراي يستهدف نجم الدوري القطري


جراسا -

كشفت تقارير تركية عن رغبة نادي غلطة سراي في التعاقد مع الكولومبي خاميس رودريغيز نجم الريان القطري خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إردن تيمور نائب رئيس غلطة سراي، أكد رغبة النادي التركي في نيل رودريغيز، وذلك بعدما صرح أخيراً بنيتهم دفع مستحقات الزمالك المصري من صفقة مصطفى محمد لاعب الأبيض السابق ومنتخب مصر الأول، في موعدها المحدد.

مصطفى كان قد انتقل إلى غلطة سراي في شتاء 2021 على سبيل الإعارة من الزمالك، وقام النادي التركي بتفعيل بند الشراء في عقده مقابل 3 ملايين ونصف المليون يورو، على أن يتم الدفع في الأول من تموز (يوليو) المقبل.

المهاجم المصري الدولي صاحب الـ24 عاماً يعد أحد أبرز اهتمامات عدة أندية فرنسية على رأسها أوليمبيك ليون، بجانب أتالانتا الإيطالي.

غلطة سراي عرض على رودريغير لاعب ريال مدريد الأسبق التوقيع على عقد 3 مواسم براتب سنوي قدره 3 ملايين ونصف المليون يورو.

رودريغيز لديه رغبة كبيرة في العودة للعب في القارة الأوروبية.

ويستغل النادي التركي الرغبة الكبيرة للنجم الكولومبي في العودة للعب في أوروبا.

ويذكر أن غلطة سراي كان قد فشل في نيل موافقة البرازيلي أندرسون تاليسكا نجم النصر السعودي بالانتقال لصفوفه، لذا يرغب في التعاقد مع أحد مواهب دوري نجوم قطر.

تاليسكا على أعتاب ختام موسمه الأول مع النصر، وحقق خلاله أرقاماً مميزة بإحرازه 20 هدفاً وصناعة هدفين خلال 27 مباراة في الدوري السعودي.

اللاعب البرازيلي ارتبط بالرحيل عن السعودية والعودة إلى أوروبا بخاصة نحو الدوري التركي... لكنه حسم موقفه تماماً قبل يومين بالتأكيد على استمراره وسعادته مع النصر.

في اتجاه آخر، ذكرت تقارير تلفزيونية قطرية وصول عرض رسمي من نادي بوتافوغو البرازيلي لضم رودريغيز من الريان مقابل 5 ملايين يورو.

بوتافوغو البرازيلي، الذي يرأسه رجل أعمال أميركي، شدد على أنه يجري اتصالات مع رودريغيز، رغم علمه بصعوبة ذلك، لأنه يسعى للعودة للقارة العجوز من جديد.

اللاعب السابق في ريال مدريد وبايرن ميونيخ وإيفرتون، كان قد انتقل للريان من إيفرتون الإنكليزي بـ15 مليون يورو.

ويسعى الريان إلى الحصول من صفقة بيع الكولومبي صاحب الـ30 عاماً حالياً على 5 ملايين ونصف المليون دولار.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات