تفاصيل جديدة حول مقتل طالبة العلوم التطبيقية


جراسا -

قال عميد شؤون الطلبة في جامعة العلوم التطبيقية زكريا المباشر، الخميس، إن منفذ جريمة قتل الطالبة ليس طالبا في الجامعة.

وأضاف في تصريح متلفز أن "الأمن الجامعي اعتقد أن صوت إطلاق النار هو صوت ألعاب نارية في البداية قبل أن يجدوا الطالبة مصابة بعيارات نارية".

وتابع: "أحد أفراد الأمن الجامعي تفاجأ بالقاتل يركض باتجاهه وبحسب التعميم الذي وصله حاول أن يعترض طريقه إلا أن مطلق النار أطلق الرصاص بالهواء لإخافته ولاذ بالفرار".

وأضاف أن "كاميرات المراقبة أثبتت أن القاتل هرب إلى البنايات القريبة من الجامعة وكان لوحده دون مركبة تنتظره"، مشيرا إلى وجود أكثر من 800 كاميرا داخل الحرم الجامعي.

وذكر أن "القاتل كان يحاول أن يخفي هويته مرتديا قبعة لعدم التعرف عليه، وبعد دخوله الجامعة ذهب إلى الكلية التي تدرس بها الطالبة وبحث عنها وعندما وجدها أطلق 5-6 رصاصات عليها".

يشار الى أن مجهولا أطلق النار على الطالبة ايمان ارشيد داخل جامعة العلوم التطبيقية ما أدى لوفاتها .



تعليقات القراء

محمد أبو أحمد
سيدي الدكتور، القاتل ليس طالبا في الجامعة ولكن الفتاة البريئة كانت طالبة في جامعتكم والجريمة حصلت في حرم جامعتكم. ومن واجبكم وواجب أي مؤسسة تعليمية أن توفر بيئة آمنة لطلبتها. كفى رجاء كفى.
23-06-2022 10:04 PM
ابو عبدالله.....
الله يرحم الطالبة ويغفر لها ويصبر اهلهاوذويها

وينتقم من هذا المجرم القاتل
ويجب عدم التساهل معه وعدم المطمطة بالحكم والتنفيذ ليكون عبرة لغيره
23-06-2022 10:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات