تحويلات في شارع الجيش الجمعة


جراسا -

أعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان بالتعاون مع مديرية الامن العام عن اغلاق جزء من طريق أوتوستراد عمان – الزرقاء (شارع الجيش) بالاتجاهين واجراء تحويلات مرورية في الموقع بشكل مؤقت، لتركيب جسر مشاة جديد مقابل ادارة السير المركزية، وذلك اعتبارا من الساعة الثانية من صباح يوم غد الجمعة ولغاية الساعة السادسة من مساء اليوم ذاته.

وقالت الوزارة في بيان  إنه سيتم اغلاق المنطقة الواقعة ما بين جسر المحطة القائم ولغاية اشارة المسلخ لتركيب جسر المشاة الجديد امام ادارة السير المركزية.

وأوضحت، أنه سيتم تحويل السير القادم من عمان  بإتجاه الزرقاء من قبل جسر المحطة القائم الى إشارة المحطة وحسب المخطط المرفق والاشارات الارشادية في الموقع ، فيما سيتم تحويل السير القادم من الزرقاء  بإتجاه عمان من اشارة المسلخ  يمينا ثم يسارا الى طريق البطحاء ومتابعة السير من طريق النخيل الى جسر المحطة القائم وحسب المخطط والاشارات الارشادية في الموقع .

وأكدت، الوزارة أن التحويلات المرورية مزودة بعناصر السلامة العامة والاشارات التحذيرية كافة، داعية المواطنين سالكي الطريق إلى التقييد باسس القيادة الامنة وتعليمات كوادرها العاملة في الميدان وتعليمات الشركاء في مديرية الامن العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات