فيديو صادم .. رجل يحارب تمساحًا بالمقلاة بأستراليا


جراسا -

تمكن رجل أسترالي من صد هجوم خطر لتمساح المياه المالحة بعد استخدام أداة مطبخ وضربه على رأسه بها، ما أدى إلى انسحاب الزاحف العملاق وتراجعه إلى المياه.

ونشر موقع "whiskeyriff" فيديو للحظة قيام رجل من جزيرة (غوت) وهي جزيرة صغيرة على نهر أديلايد في الإقليم الشمالي بأستراليا، بالدفاع عن نفسه بعد هجوم شرس لتمساح، قام على إثره الأسترالي بضربه بمقلاة للطبخ على رأسه مرتين ما أدى إلى تراجعه وابتعاده عن المنطقة.

وذكر الموقع الأجنبي أن الرجل ويدعى (كاي) يمتلك نزلاً في منطقة سياحية شمال أستراليان وكان التمساح قد تعرض له من قبل عام 2018 وقضى على كلب الحراسة الذي يستخدمه، ما جعله يدافع عن نفسه بقوة ويلجأ إلى أداة من أدوات المطبخ لإبعاد التمساح.

ولاقى الفيديو تفاعلاً واسعاً من قبل الجمهور على منصة "تيك توك" لكن أحد الفتيان الذين قاموا بمشاركته كتب عنواناً خاطئاً بأن المكان هو فلوريدا بالولايات المتحدة، ما جعل الجميع يظنون أنه هناك ليطلقوا تحذيرات للذين ينوون التخييم بالغابات، لكنه عاد مجدداً وبين خطأه مشيراً إلى المكان والرجل الذي وقعت معه الحادثة.




تعليقات القراء

المهاجر
شكله الرجل جوعان كثير
ومستعجل على قليه وتحميره

قبل ما تيجي ام القراقيش تطبخه قبله
رد بواسطة لبيبة
هههه
لا انا ما بحب التماسيح... يا اخي مسامحتك فيه
رد بواسطة المهاجر
ههه طيب طيب غير اقرقشه تقرقش
23-06-2022 11:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات