"مباراة شوارع" تشعل غضب بلماضي ضد نجم الجزائر


جراسا -

اشتعلت أزمة بين جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب الجزائر، ومدافعه جمال بلعمري المنتقل حديثاً لنادي الخليج السعودي، بسبب مباراة بين الأحياء.

وشارك بلعمري في مباراة بين الأحياء خلال الأيام القليلة الماضية، وهي مباراة أشبه بمباريات الشوارع التي تقام في الملاعب الصغيرة بالأندية أو الساحات الشعبية بالأحياء، وهو ما أثار غضب مدرب محاربي الصحراء الذي وصف تصرفه بـ"غير الاحترافي".

وأكدت وسائل إعلام جزائرية أن بلماضي وبخ اللاعب واستنكر عدم احترافيته، بخاصة أن مثل تلك المباريات قد تعرضه لإصابات طويلة، تؤثر في مسيرته الكروية.

ويذكر أن مدرب الجزائر سبق له أن انتقد يوسف بلايلي، نجم محاربي الصحراء، العام الماضي، للسبب نفسه في تصريحات أدلى بها للإذاعة الجزائرية الثالثة.

ولم يكن بلعمري حاضراً مع منتخب الجزائر في فترة التوقف الدولي الماضية بحكم ابتعاده عن أجواء المنافسات لفترة طويلة، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق قطر القطري، قبل أن ينضم أخيراً إلى الخليج السعودي بعقد يمتد حتى العام 2023.

ويملك جمال بلعمري في سجله 29 مباراة مع منتخب الجزائر في مختلف المسابقات، لم يسجل أو يصنع فيها أي هدف.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات