“إعلام الشرق الأوسط” تُكرّم أعضاء هيئة تدريس


جراسا -

عمان – كرّمت جامعة الشرق الأوسط عددًا من أعضاء هيئة التدريس في كلية الإعلام مِمّن انتهت خدماتهم في الجامعة.

وتضمن التكريم، الذي رعته رئيسة الجامعة الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور عميدة كلية الإعلام الدكتور حنان الشيخ، إشادة بدور المكرمين في الارتقاء بالمخرجات التعليمية.

وفي هذا الصدد، قالت الدكتورة المحادين إن الجامعة توفر مناخًا يساعد أعضاءها على الإبداع بإتاحة الفرصة للتعبير وإثراء الحوار الاستراتيجي لتبوأ مكانة منفردة بين جامعات العالم بعدم الاكتفاء بدور المتلقي للعلم، بل بالعمل المتواصل لتحقيق الريادة العلمية في جميع التخصصات التي تدرّسها.

وأوضحت أن كلية الإعلام بالجامعة منارة أكاديمية متميزة في المملكة والعالم العربي، وأنها في مصاف أفضل المؤسسات الأكاديمية الإعلامية في العالم، كما أن أعضاء هيئة التدريس فيها أساتذة وخبراء مؤهلون من مختلف المدارس الدولية.

من جانبها، شكرت الدكتورة الشيخ أعضاء الهيئة التدريسية على ما قدموه للطلبة بالتركيز على الخطة الدراسية المعتمدة على التطبيق والممارسة، وأن ذلك يساهم في إعداد وتأهيل الخريجين المتميزين القادرين على المنافسة في مجال الإعلام من خلال نقلهم بالمفاهيم والمهارات الحديثة، والخبرة.

وجرى تكريم الدكتور أشرف المناصير، الدكتور عبد الكريم الدبيسي، والدكتورة سمر مكناي، والدكتور أكرم خزام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات