السعودية تحبط تهريب عشرات الأطنان من المخدرات


جراسا -

تمكّنت قوات حرس الحدود السعودي جنوب المملكة، من إحباط محاولات تهريب أكثر من (91) طنًا من نبات القات المخدر، وطن و(13.6) كيلوغرامًا من مادة الحشيش، و(160,441) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر.

وأوضح المتحدث الرسمي للمديرية العامة لحرس الحدود العقيد مسفر القريني، في بيان نقلته وكالة الأنباء السعودية "واس"، أنه تمكنت "الدوريات البرية في مناطق جازان ونجران وعسير وتبوك من إحباط محاولات تهريب طن و(13.6) كيلوغرامًا من مادة الحشيش المخدر و(91) طنًا و(188) كيلوغرامًا من نبات القات المخدر( 441. 160) قرصًا من مادة الإمفيتامين المخدر، والقبض على المشاركين في محاولة تهريبها وعددهم (128) متهمًا".

ووفق القريني فإنه بين المتهمين "52 مواطنًا، و76 مخالفاً لنظام أمن الحدود، 38 من الجنسية الإثيوبية و31 من الجنسية اليمنية و2 من الجنسية الصومالية و2 من الجنسية الإريترية و2 من الجنسية المصرية و1 من الجنسية السودانية".

وأشار إلى أنه تمّ توقيف المتهمين، "واتخاذ الإجراءات النظامية الأولية بحقّهم، وتسليمهم والمضبوطات لجهة الاختصاص".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات