وفد المؤتمر الوطني الشعبي للقدس يعقد لقاءات بالمغرب


جراسا -

عقد وفد المؤتمر الوطني الشعبي للقدس برئاسة الامين العام اللواء بلال النتشة وعضوية امين سر المؤتمر الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس حاتم عبد القادر ووكيل المؤتمر يونس العموري،سلسلة لقاءات مثمرة في العاصمة المغربية الرباط، بدات باجتماع مع سفير فلسطين جمال الشوبكي وذلك في مقر السفار بالعاصمة المغربية.

وتم خلال الاجتماع بحث الاوضاع في القدس واخر مستجدات القضية الفلسطينية. كما عقد الوفد جلسة مباحثات مع وكالة بيت مال القدس والتي جاءت الزيارة بدعوة منها ، حيث سيتم اليوم توقيع مذكرة تفاهم معها.

وشارك في الجلسة مع الوفد، القائم بأعمال مدير عام وكالة بيت المال د.محمد سالم الشرقاوي. وعقد الوفد ايضا جلسة مماثلة مع الغرفة الاولى في البرلمان المغربي ممثلة بالنائب خديجة الزومي النائب الاول لرئيس مجلس النواب. كما التقى الوفد مع الغرفة الثانية في البرلمان " مجلس المستشارين"ممثلا بالنائب الاول للمجلس السيد محمد حنين . وزار الوفد ضريح الملك المؤسس للدولة المغربية المغفور له الملك محمد الخامس، وقرا الفاتحة على روحه الطاهرة وسجل اللواء النتشة كلمة في سجل الشرف بمكان الضريح .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات