حوارية حول العمل الحزبي والسياسي في الرصيفة


جراسا -

نظم حزب الائتلاف الوطني فرع لواء الرصيفة، مساء الثلاثاء، احتفالا بعيد الاستقلال والاعياد الوطنية، وجلسة حوارية حول الحياة السياسية والحزبية في الاردن شارك فيها الدكتور هايل داود والدكتور خالد فطافطة والمهندس وصفي عبيدات.

وتحدث رئيس الفرع محمود الصالح، حول اهمية التحديثات الجديدة لمنظومة الحياة السياسية والحزبية في الاردن والتي دعا اليها جلالة الملك عبدالله الثاني، مؤكدا اهمية الالتزام بها بتوجيه الحكومة للعمل يها.

واشار الى ان الهم السياسي يحتاج الى تظافر جميع الجهود خاصة من الشباب للانخراط في الاحزاب واثراء الفكر السياسي من اجل التطوير وتقوية الاحزاب لتأخذ مكانها الصحيح في الحياة العامة في الدولة كما ارادها جلالة الملك.

وقدم الشعراء احمد الاحمد وغزل المدادحة مجموعة من القصائد الوطنية تغنت بالاعياد الوطنية والقيادة الهاشمية.

بدوره تحدث الدكتور هايل داود، عن اهمية الاحزاب في الحياة السياسية للدولة ومدى تأثيرها في العمل السياسي وما تضمنه قانون الاحزاب الجديد من تعديلات مهمة ستمكن الاحزاب من العمل بحرية اكبر وتتيح لها الفرص للوصول الى صنع القرار، موضحا ان مستقبل الحكومات الحزبية بات الان في يد الاحزاب لتقدم ما لديها من برامج تقنع بها الناخب.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات